التأمين الصحي الشامل في المملكة العربية السعودية

Share on Google+Share on FacebookTweet about this on TwitterEmail this to someonePrint this page

عند تواجد المبتعث ومرافقيه في المملكة خلال فترة البعثة سواء في إجازة أو رحلة علمية، فأنه يتم توفير خدمة التأمين الصحي الشامل من قبل شركة ” نكست كير السعودية ” عضو مجموعة أليانز مقدم الخدمات بالمملكة العربية السعودية بشبكة موفري خدمات تضم أكثر من 800 مرفق صحي.

وتقدم الشركة نفس المنافع المقدمة من شركة أليانز والبوليصة مشتركة بين الشركتين. تفاصيل كاملة عن رعاية التأمين الصحي الشامل المقدم من قبل الشركة توجد في كتيب منفصل، ويمكن الإطلاع على كافة مزايا الرعاية الصحية الشاملة باللغة العربية من خلال (هذا الرابط) وكذلك باللغة بالإنجليزية من خلال (هذا الرابط)، وكذلك الشبكة الخاصة بالمرافق الصحية من خلال (هذا الرابط).

بيانات الاتصال:

خدمة العملاء توفر الرد على أسئلتكم 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع

كيفية الحصول على بطاقات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية:

بالإمكان الحصول على بطاقات التأمين الصحي الشامل بالمملكة العربية السعودية والمقدمة من قبل نكست كير السعودية عضو مجموعة أليانز وذلك بإتباع إحدى الخطوات التالية:

1- المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم المتواجدين في مدينة الرياض:

بالأمكان الحصول على بطاقات التأمين من مكتب أليانز السعودي الفرنسي الواقع على طريق خريص، الملز، جسر الخليج بين شارع صلاح الدين و الاحساء، خلال أيام العمل الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحاً إلى الخامسة عصراً. بالأمكان الوصول للمكتب عبر Google Map من خلال (هذا الرابط)

2- المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم المتواجدين خارج مدينة الرياض:

بالأمكان الحصول على بطاقات التأمين من إحدى مكاتب شركة البريد السريع  القريبة لك وذلك بعد إرسال رسالة للبريد الألكتروني التالي: sacb.ksa@allianzworldwidecare.com تحتوي على البيانات التالية:

رقم البوليصة: ……..P000

Policy Number: P000………..

الاسم الكامل:

Full Name:

رقم الهوية الوطنية:

National ID Number:

العنوان الكامل:

Full address:

رقم الهاتف الجوال:

Contact Mobile Number:

الرمز الخاص بمكتب سمسا القريب لك:

SMSA Office Code:

وللحصول على الرمز الخاص بمكتب سمسا القريب لك الرجاء الاطلاع على القائمة الخاصة بجميع فروع مكاتب سمسا في المملكة العربية السعودية من خلال (هذا الرابط).