الملحقية الثقافية تكرّم رؤساء أندية الطلبة السعوديين للدورة المنتهية 35 وتحتفي برؤساء الدورة الجديدة 36

التاريخ: 
31-10-2016

 

 

برعاية الملحق الثقافي الدكتور فهد بن عبدالله النعيم احتفلت الملحقية الثقافية بختام الدورة 35 لأندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة بحضور مساعد الملحق للشؤون الثقافية والاجتماعية د. ناصر بن عبدالله بن غالي ومدير إدارة الأندية الطلابية بالملحقية الأستاذ معاذ بن منصور السعيد وذلك يوم السبت 29 /10/2016م ، حيث ألقى مساعد الملحق كلمة الملحقية منوها بأهمية الدور الكبير الذي يقوم به رؤساء الأندية لخدمة زملائهم المبتعثين وتنفيذ الأنشطة الفكرية والعلمية والثقافية والاجتماعية والترفيهية التي تعود بالفائدة على المبتعثين وتساعد على تنفيذ المهام التي جاؤوا من أجل تحقيقها ، كما أعرب عن تقدير الملحقية للأعمال التطوعية التي تقوم بها مجالس الأندية الطلابية والمساهمات الفاعلة المقدمة لخدمة زملائهم، وأشار للرعاية والاهتمام الذي تلقاه الأندية الطلابية من سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في لندن وسعادة الملحق الثقافي ،ثم قدم شكره لرؤساء الأندية ومجالس إدارة الأندية  على عطائهم وجهودهم المقدرة. 


 

تمّ بعدها تكريم روؤساء الأندية الطلابية وتقديم شهادات تقدير لهم ولأعضاء مجالس الإدارة، كما تم تقديم دروع تقديرية لناديي نيوكاسل لجهوده المتميزة في الاحتفال باليوم الوطني ، وكذلك نادي كيمبرج لتميزة في تنفيذ أنشطته الطلابية.   

 

 

تمّ بعدها الاحتفاء بروؤساء الأندية الجدد للدورة 36 والترحيب بهم ثم بدء اجتماع الجلسة الأولى لمجلس إدارة الأندية الطلابية في المملكة المتحدة برئاسة الملحق الثقافي والذي ناب عنه مساعد الملحق للشؤون الثقافية والاجتماعية، وحضره مدير إدارة الأندية ومسؤولي الإدارة.

 

 

حيث تم في هذا الاجتماع استعراض خطة العمل للدورة الجديدة واستعراض الأنشطة المطلوب تنفيذها ، ثم قدمت إدارة الأندية عرضا توضيحيا لروؤساء الأندية عن خطة عمل الأندية ، ثم تمّ بعدها نقاش القضايا المطروحة. تلاها حفل غداء لروؤساء الأندية للدورتين 35 و 36.