الملحقية الثقافية وشركة بي أيه إي سيستمز السعودية تناقشان المسؤولية الإجتماعية المشتركة

التاريخ: 
05-05-2017

اجتمع الملحق الثقافي الدكتور/ عبدالعزيز بن علي المقوشي بمكتبه في العاصمة البريطانية لندن بنائب الرئيس للاستراتيجية وتطوير الأعمال بشركة بي أيه إي سيستمز السعودية عبدالعزيز بن مبارك الفرج. وتم خلال الإجتماع مناقشة عدد من أوجه التعاون في مجالات خدمة المبتعثين وسبل تفعيل المسؤولية الإجتماعية المشتركة.

وأوضح الملحق الثقافي أن الإجتماع يأتي في إطار خطة الملحقية الثقافية للتعاون المشترك وتبادل الخبرات  مع قطاعات الأعمال الرائدة في كل من المملكة والمملكة المتحدة في البرامج التعليمية، والإستثمار في الموارد البشرية، والتطوير لمؤسسات التعليم والتعليم العالي في المملكة، بالإضافة الى دعم برامج التطوع، وتنظيم المؤتمرات الخارجية.

وأضاف الدكتور المقوشي، أن الإجتماع تناول كذلك تبادل الخبرات بين الملحقية وشركة بي أيه إي سيستمزفي مجال برامج دعم أبحاث مابعد الدكتوراه، مشيداً بتجربة الشركة مع المجلس الثقافي البريطاني في برنامج دعم الأكاديميين السعوديين كأحد البرنامج المدعومة من قبلهم لتغطية مجالات عدة من أهمها علاج السرطان، والتخطيط المروري، والأمراض المنتشرة في المملكة، والعنف المنزلي، والري بالمياه المالحة، وحماية النمر العربي، والقيم الغذائية للأطفال.