وكيل الوزارة لشؤون البعثات والملحق الثقافي يلتقيان برؤساء الاندية الطلابية في بريطانيا

التاريخ: 
30-11-2017

 

التقى وكيل الوزارة لشؤون البعثات والمشرف على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر بن سليمان الحربش وسعادة الملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي برؤساء الأندية الطلابية في المملكة المتحدة يوم الأربعاء 11/3/1439هـ بمقر الملحقية الثقافية في العاصمة البريطانية لندن.

حيث رحب الدكتور الحربش برؤساء الأندية وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الدورة الجديدة وأشاد بالجهود المبذولة من رؤساء الأندية للدورة السابقة وشكرهم على مابذلوه من الجهود الملموسة، بعدها بدأ حديثه عن الأطر العامة للعمل التطوعي في الأندية الطلابية وركز في كلمته على إبراز الصورة المشرقة للوطن حيث أنهم سفراء لوطنهم وكذلك خدمة المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم.

بعدها ألقى سعادة الملحق الثقافي كلمة قصيرة حث فيها رؤساء الأندية على العطاء وبذل المزيد من خلال الأنشطة الطلابية التي تخدم المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم وخاصة المبتعثين الجدد الذين يحتاجون للمساعدة والتوعية والأرشاد.

بعدها بدأت مناقشة المهام والمسؤوليات المناطة بهم، وقبل الختام ترك المجال لرؤساء الأندية الطلابية  للحديث عن أهدافهم ومقترحاتهم واستفساراتهم وفي نهاية اللقاء تم أخذ الصور التذكارية.