إحتفل المبتعثون في مدينة أبردين الأسكتلندية باليوم الوطني السعودي92 تعبيراً عن فخرهم بالانتماء لهذا الوطن.

في بداية الاحتفال قام رئيس النادي أ. بندر الودعاني بعرض تعريفي لأعمال وإنجازات النادي السعودي خلال دورته الـ41. وكان أهم ما تم عرضه من إنجازات:

  • بحمد الله خلال هذه الدورة تم الرد على أكثر من 390 إستفسار تنوعت ما بين إستفسارات دراسية وسكنية وقانونية وغيرها. كما تم نشر أكثر من 209 منشور شملت تهنئات للطلبة الخريجين والمتميزين وتعزيات وتوجيهات عامة.
  • وتم القيام بأكثر من 35 نشاطا توزعت ما بين برامج ترفيهية وتعليمية للأطفال، ولقاءات في مختلف المناسبات، وإستقبال القادمين الجدد وتوجيههم وغيرها.  تم بعد ذلك عرض بعض الأغاني والوثائقيات للتعريف بالوطن وأداء بعض الرقصات الشعبية، وبعد ذلك تم تناول طعام العشاء بحضور عدد من المدعوين الذين شاركونا من أكثر من ١٠ دول.
    وأخيراً أطلق النادي السعودي في أبردين الموقع الرسمي (https://abdnsc.wixsite.com/saudi-clube-in-aberd… ) والذي يحتوي على العديد من المعلومات عن المدينة وجامعاتها ومعاهد اللغة فيها وأهم الارشادات التي تهم المتواجدين بالمدينة للدراسة.
  • ولم ينسى النادي القيام بإعداد برنامج للأطفال ليشاركوا الاحتفال في هذه المناسبة لغرس قيم الانتماء لوطنهم العظيم. فأعد لهم النادي رسومات وألوان وفعاليات خفيفة مرتبطة باليوم الوطني.

المقترحات والملاحظات

12 + 15 =