استقبلت الملحقية الثقافية اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023 وفد من جامعة ولفرهامبتون. وكان في لقاء الوفد من جانب الملحقية الملحق الثقافي أ.د. أمل بنت جميل فطاني ورئيس قسم الاتصال الاكاديمي أ. روان أدهم. وحضر من جانب جامعة ولفرهامبتون، مديرة العلاقات الدولية جو فولر Jo Fuller، ومنسقة العلاقات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا – رالوكا نيتشيتا Raluca Nechita، ومنسق التوظيف الدولي يوسف كافو Yusuff Kaffo.

وقام وفد الجامعة بتقديم عرض مميز عن الجامعة ومرافقها وبرامجها التعليمية. وتم مناقشة المواضيع التي تهم الطلبة السعوديين المبتعثين في الجامعة وسبل التعاون المستقبلي. وتم كذلك التطرق للتعليم عبر الدولي Transnational Education TNE.

ويأتي اللقاء أيضاً في إطار العمل ضمن رؤية المملكة 2030 والجهود المستمرة التي تبذلها الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة لتعزيز التعاون المشترك بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في كل من المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وأبدى وفد جامعة ولفرهامبتون تطلعه لمزيد من التعاون المشترك. وشكرت الملحق الثقافي أ.د. أمل بنت جميل فطاني بدورها وفد الجامعة على وقته الثمين وعبرت عن امتنانها من اللقاء المفيد والمثمر وأبدت تطلعها إلى لقاءات أخرى في المستقبل القريب لبحث طرق تحقيق الاستفادة القصوى للمبتعثين السعوديين الملتحقين بالجامعة وبحث الأمور ذات الاهتمام المشترك.