نادي الطلبة السعوديين بنيوكاسل يحتفل باليوم الوطني ال88

التاريخ: 
21-09-2018

 

أقام نادي الطلبة السعوديين بمدينة نيوكاسل البريطانية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة تحت شعار (وطن طموح)، وذلك بإشراف الملحقية الثقافية السعودية بلندن وبحضور عمدة نيوكاسل وأكاديميين من جامعتي نيوكاسل ونورثمبريا ومعاهد اللغة وشخصيات بريطانية    .
واشتملت فعاليات الحفل على عرض صور للتطورات والنهضة التي تعيشها المملكة والمشاريع الضخمة في شتى الميادين، كما احتوى المعرض على ركن عن تعلم اللغات والسياحة والآثار، إضافة إلى ركن للخط العربي  .
وأوضح رئيس نادي الطلبة السعوديين محمد الوقداني أن الهدف العام من جميع الفعاليات التعريف بثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية وما تمثله من ثقل عربي وإسلامي وعالمي ورسم صورة ذهنية صحيحة عن بلد السلام والمحبة المملكة وما تعيشه من نهضة وتطور وحضارة عريقة.
من جهته أعرب عمدة نيوكاسل ديفيد داون عن سعادته بدعوة النادي السعودي وما لقيه من حفاوة وترحيب, مبدياً اعجابه بالفعاليات المتنوعة التي قام بتقديمها الطلبة.
وأدرجت بلدية نيوكاسل بالمملكة المتحدة فعاليات اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية ضمن فعالياتها المهمة لشهر سبتمبر 2018م في رزنامة المدينة.