استكمالًا لدور الملحقية الثقافية في بريطانيا في رعاية الطلاب المبتعثين والمشاركة في مختلف مناسباتهم، شارك وفداً من قيادات الملحقية نيابةً عن سعادة الملحق الثقافي أ.د أمل بنت جميل فطاني ممثلاً بالدكتور عبدالعزيز الردادي والأستاذ عادل الشهري لحضور حفل تخرج جامعة برمنجهام يوم الخميس الموافق 08/12/2022 حيث شهد منح درجة الدكتوراة للطالب تركي بن مسفر الخنفري القحطاني رحمه الله، الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد تسليمه رسالة الدكتوراة – تخصص إدارة الأعمال. وتم تسليم شهادة التخرج لزميله المحامي زيد الفراج، ممثلًا لأسرة الدكتور القحطاني رحمه الله.
وقدم ممثلي الملحقية الشكر لإدارة جامعة برمنجهام معبرين عن امتنانهم لهذا الموقف النبيل الذي سوف يكون له بالغ الأثر الطيب على أسرته وزملاءه.
كما شارك ممثلي الملحقية في لقاء خاص أقامه النادي السعودي في برمنجهام بهذه المناسبة، وبحضور عدد من الطلبة المبتعثين السعوديين وفريق قناة الإخبارية لنقل الحدث إعلامياً.

وقد حصل القحطاني على درجة البكالوريوس في تخصص العلوم السياسية من كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود في العالم 2003. وحصل على درجة الماجستير من جامعة استرلينج ببريطانية في تخصص الموارد البشرية في العام 2011.