الملحقية الثقافية السعودية بلندن تستقبل وفد عريق من الجامعات السعودية

زيارة وفد الجامعات السعودية

صاحبت الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة، البروفيسورة أمل بنت جميل فطاني وفد من الجامعات السعودية الذي زار المملكة المتحدة في الفترة ما بين ١٩-٢٣ فبراير ٢٠٢٤.
وشملت زيارة الوفد رئيس الجامعة الإلكترونية والوفد المرافق، بالإضافة إلى قيادات من جامعات متنوعة كجامعة الإمام محمد بن سعود، وجامعة أم القرى، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة نجران.
وقام وفد الجامعات بزيارة عدد من الجامعات المتميزة بالمملكة المتحدة كجامعة أدنبرة، وجامعة نيوكاسل، وجامعة درهام، وجامعة ليدز، وليفربول.
وفي كل من هذه الجامعات، وبتنظيم من القنصلية البريطانية والملحقية الثقافية، حضر عدد من الجامعات البريطانية إلى تلك المدن لمقابلة وفد الجامعات السعودية حرصا على التعاون البناء بين الجامعات في البلدين.
وقد اجتمع وفد الجامعات السعودية مع عدد من الطلبة السعوديين بالجامعات التي قاموا بزيارتها.
وانتهت الزيارة باستقبال الملحقية الثقافية في مقرها بلندن للجامعات السعودية الخمسة والقنصلية البريطانية، بالإضافة إلى ٩ جامعات بريطانية من أنحاء المملكة المتحدة.
وقد شارك الوفد في إطلاق فعاليات يوم التأسيس في الملحقية وحضور ندوات صالون لندن الثقافي التي عقدت خصيصاً لهذه المناسبة، حيث استمعوا لقيادات من وزارة البيئة والزراعة والمياه في هذه اللقاءات.

برنامج الزيارة

Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.